دمشق - بيروت - عمان - دبي - مصر
فرنسا - لندن - قبرص - الكويت - تركيا - ألمانيا


تأسيس الشركات الدولية (الملكة المتحدة  وألمانيا)

تأسيس الشركات الدولية (الملكة المتحدة وألمانيا)

تسجيل شركة محدودة أمر سهل خاصة بمساعدتنا! تستغرق العملية برمتها عادةً بضع ايام عمل فقط  وذلك بهدف الحصول على الاقامة أو ممارسة العمل التجاري  - مما يعني أنك قد تكون جاهزًا للعمل بحلول نهاية اليوم.

نحن هنا نعمل مع Companies House لتسجيل تفاصيل شركتك - حتى الآن ، ساعدنا مايقاب 200 شركة تبدأ كل الأشياء الجيدة بالاسم - بمجرد أن تقرر اسمك ، نساعدك على التحقق من توفر الاسم مع Companies House - سنخبرك على الفور ما إذا كان متاحًا للاستخدام.

بمجرد اختيار اسم متاح ، وتحقق من قبلنا ضمن 24 بإمكانية إتاحة الاسم.

وكل ما تحتاجه لتسليمه لتسجيل شركتك:

1- اسم الشركة:

2-عنوان المكتب المسجل:

يجب أن يكون هذا في المملكة المتحدة وليس صندوق بريد.

3-مدراء الشركة:

يجب على كل شركة تعيين مدير واحد على الأقل. يتخذ المدير / المدراء قرارات لصالح الشركة بما يخدم مصلحة الشركة. يجب أن يكون لديك واحد على الأقل - ولكن يمكنك الحصول على ما تريد.

سوف نحتاج:

عدد الأسهم (نوصي100ٍ) قيمة كل سهم (نوصي 1 جنيه إسترليني لكل سهم)


4- المساهمون:

يتم تخصيص الأسهم للمساهمين بما يتناسب مع ملكيتهم. على سبيل المثال ، إذا كان هناك مالك واحد ، فسوف يمتلكون جميع الأسهم ، مما يجعلهم مساهمين بنسبة 100 ٪ (ومالكين). يمكن تقسيم الأسهم بأي طريقة تريد موازنة الملكية. 60/40 ، 25/75 ، 50/50. لجعل حياتك أسهل ، نوصيك أن تبدأ برقم دائري!

الشركة المحدودة هي كيان (عمل) تم إنشاؤه ليكون منفصلاً قانونيًا عن مالكيها أو أصحاب المصلحة (عادةً المساهمين والمديرين)

في المملكة المتحدة ، يجب تسجيل شركة محدودة لدى Companies House - وهذا يوفر رقم تسجيل فريد للشركة ، ويسرد الشركة في السجل العام ويعني أن الشركة يجب أن تخضع من الآن فصاعدًا للوائح في قانون الشركات.

قد يكون للشركة المحدودة مساهم أو مدير واحد فقط ، أو قد يكون لديها العديد - لكنها تعتبر كيانًا قانونيًا متميزًا. هذا يعني أن أي مسؤولية تتحملها الشركة وليس الفرد.

نجيب على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا:

ما هو الفرق بين شركة محدودة والتاجر الوحيد؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن الشركة المحدودة تعتبر كيانًا قانونيًا خاصًا بها ، وبالتالي فإن المسؤولية تقع على عاتق الشركة وليس الفرد - وعادةً ما تكون محدودة بقيمة السهم. ومع ذلك  فإن المتداول الوحيد هو شخص واحد يتحمل مسؤولية شخصية غير محدودة.

التاجر الوحيد هو في الأساس شخص يعمل لحسابه الخاص ، مسجل من خلال gov.uk ، وهو المالك الوحيد لأعمالهم.

الشركة المحدودة هي كيان قانوني منفصل عن مالكيها ومساهميها ، وقد يكون واحد منهم فقط أو أكثر.

لماذا يجب عليك التسجيل كشركة محدودة؟

هناك عدد من المزايا للتسجيل والتداول كشركة محدودة - واحدة من أكبر المزايا بالنسبة للكثيرين أنها تمكنك من دفع ضرائب شخصية أقل لأن الشركة ستدفع ضريبة الشركات بدلاً من ضريبة الدخل.

يعتبر التداول كشركة محدودة أكثر أمانًا أيضًا لأنه منفصل قانونيًا عن مالكيها مما يعني أن أصولهم الشخصية ليست في خطر (بصفتك متداولًا منفردًا ، هناك مسؤولية شخصية غير محدودة). إذا ساءت الأمور ، فأنت فقط في خطر فقدان ما تضعه في الشركة.

بمجرد التسجيل كشركة محدودة ، ستظهر في السجل العام ولا يمكن لأي شركة أخرى استخدام الاسم. هذا هو السبب في أن الخطوة الأولى في تسجيل شركتك المحدودة هي التحقق مما إذا كانت الشركة موجودة بالفعل بهذا الاسم.

هل يمكنك تسجيل شركة محدودة من خارج المملكة المتحدة؟

لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا أو مقيمًا في المملكة المتحدة للتسجيل كشركة محدودة - ولا توجد قيود على الرعايا الأجانب من أن يكونوا مديرين أو مساهمين أو أمناء شركة. ومع ذلك  ستحتاج إلى تقديم عنوان المملكة المتحدة باعتباره العنوان المسجل لشركتك حيث سيتم إرسال جميع المستندات الرسمية إليه وسيتم إدراج هذا في السجل العام. وهذا هو السبب في أننا نقدم خدمات حتى تتمكن من استخدام عنواننا المرموق في لندن ، Regent Street W1 كعنوان مكتبك المسجل.

يمكن تسجيل الشركات البريطانية وامتلاكها وتشغيلها خارج المملكة المتحدة ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه والصناعة التي تتاجر فيها. هذه العملية بسيطة وغير مكلفة ويمكن تنظيمها بسرعة وعن بعد هذا يجعل الشركات البريطانية سهلة الوصول للتجارة الدولية.
ليست هناك حاجة لأي شخص لزيارة المملكة المتحدة ، تستغرق خدمة تسجيل الشركة بضع ساعات فقط ويمكن إجراؤها جميعًا عبر الإنترنت. ما عليك سوى اختيار اسم شركتك - وسنتحقق من مدى توفرها مع Companies House نيابة عنك.

عند الانتهاء من التسجيل ، سيتم إنتاج الوثائق ، وإرسال بعضها عبر البريد الإلكتروني ثم إرسال جميع النسخ المطبوعة بواسطة DHL ورقم التتبع الخاص بك بالبريد الإلكتروني.

قم بتوسيع وجودك في المملكة المتحدة من خلال خدمات المكتب الخاصة بنا

يجب أن يكون المكتب المسجل للشركة في المملكة المتحدة ويجب أن يكون عنوانًا فعليًا وليس صندوق بريد. سنزودك بعنوان مكتب مسجل في لندن وخدمات إعادة توجيه البريد. سنقوم بعد ذلك بإعادة توجيه البريد إليك.

سيتم تضمين رقم هاتف الشركة في المملكة المتحدة ، لذلك هناك رسوم شهرية يتم دفعها إلى الشركة الشريكة لنا. يمكن تحويل المكالمات إلى رقم من اختيارك أو الرد عليها إذا كنت ترغب في ذلك.

 

الضرائب والحسابات والالتزامات السنوية:

سيتعين على الشركة دفع ضريبة الشركات في المملكة المتحدة على أي ربح تحققه ، ويجب أيضًا مراعاة ضريبة القيمة المضافة. سنويًا ، يجب استكمال الحسابات وتقديمها إلى كل من HMRC  و Companies House ، جنبًا إلى جنب مع العوائد السنوية الأخرى.

كجزء من باقاتنا ، سيكون لدينا محاسب على الصنبور لتتحدث معه يمكنه إكمال التزاماتك القانونية نيابة عنك.

حسابات البنوك التجارية (خارج المملكة المتحدة)

يجب أن يكون لدى الشركة حساب مصرفي تجاري لتلقي أموال الشركة. يمكنك اختيار أين وأي بنك تفضله. ليس من الضروري استخدام حساب مصرفي في المملكة المتحدة.

افتح حساب بنك تجاري خارج المملكة المتحدة:

إذا كنت ستفتح حسابًا مصرفيًا للشركة خارج المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى وثائق معتمدة ومعتمدة. يمكننا توفير هذا.

السماح لعملائك بالدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم:

خذ بطاقات الائتمان والخصم عبر الهاتف أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو مع وجود العميل.

لهذا تحتاج إلى منشأتين: 1) حساب التاجر و 2) محطة دفع البطاقة (وجهاً لوجه) أو محطة افتراضية (عبر الهاتف) أو بوابة الدفع (من خلال موقع ويب)

ما هي شركة محدودة بالضمان؟

إنها شركة مصممة ليس لها قيمة تجارية. لذلك ، ليس لديها أسهم أو مساهمين. أي أرباح تبقى في الشركة أو المجتمع ولا يمكن تقاسمها مع الضباط في شكل أرباح.

يستخدم هذا النوع من الشركات بشكل شائع في: الجمعيات الخيرية والنوادي والكنائس والمنظمات والجمعيات غير الهادفة للربح.

جميع المعلومات الأخرى المطلوبة هي نفسها شركة محدودة بالأسهم فقط بدون معلومات المساهمة. من الممكن إسقاط "المحدودة" من نهاية اسم الشركة مع شركة محدودة بالضمان ، فقط أخبرنا وسننظمها لك.

إذا كنت تبحث عن تسجيل شركة مقيدة بالضمان ، فكل حزمنا مناسبة - سوف نسأل أثناء العملية ما إذا كنت بحاجة إلى إنشاء الشركة بهذه الطريقة.

سنرسل إليك رقم تسجيل شركتك وشهادة التأسيس عبر البريد الإلكتروني عند التأسيس الناجح ، قبل إغلاق العمل (عادةً 17:30).

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء شركة نائمة ، فإن الخطوات التي يجب اتباعها هي نفسها كما لو كنت تنشئ شركة محدودة للتداول.

أثناء عملية التسجيل لشركتك الخاملة ، ستحتاج إلى تعيين رمز SIC - هذا هو التصنيف الصناعي القياسي. رمز SIC لشركة خامدة هو 99999. يشير هذا إلى Companies House أنك تنوي ترك هذه الشركة في حالة سبات.

يجب على الشركات الخاملة استخدام رمز SIC 99999

ما هو كود SIC الذي يجب أن تستخدمه شركة نائمة؟

عند تسجيل شركة نائمة في Companies House ، يجب عليك استخدام رمز SIC 99999 - وهذا يشير إلى أنك تنوي ترك الشركة خاملة.

ما هي شركة نائمة؟

الشركة الخاملة هي ببساطة شركة مسجلة لا تتداول حاليًا - ربما سبق لها التداول أو تم إنشاؤها دون نية التداول.

ما هو الهدف من شركة نائمة؟

يسجل العديد من الأشخاص شركة بقصد البقاء في حالة سبات لحماية اسم الشركة المختار - حيث لا يمكن لأي شركة أخرى استخدام هذا الاسم بمجرد التسجيل. قد يكون هذا هو الحال إذا كنت حاليًا تاجرًا منفردًا ولكنك تعلم في المستقبل أنك قد ترغب في دمج عملك أثناء نموه.

ما هي المدة التي يمكن أن تظل الشركة خامدة فيها؟

لا يوجد حد زمني للمدة التي يمكن أن تظل فيها الشركة خامدة - طالما أنك تقدم بيان تأكيد وحسابات سنوية كل عام.

إذا كنت تقوم بإنشاء شركتك المحدودة بقصد بقائها نائمة ، فإننا نوصي بشدة بحزمتنا الأساسية أو الأولية - يمكننا تقديم خدمات لتقديم حساباتك السنوية وبيان التأكيد سنويًا.

ما هي شركة خارج الرف؟

الشركة غير الجاهزة هي ببساطة شركة محدودة تم دمجها بالفعل مع Companies House - هذه الشركة تجلس بعد ذلك "على الرف" جاهزة للشراء والتداول.

فوائد شركة خارج الرفاهية:

تاريخ التأسيس قبل اليوم - وهذا يعطي انطباعًا عن طول العمر فيما يلي قائمة بالشركات المحدودة الجاهزة المتاحة لك للشراء على الفور. إذا كنت ترغب في الاستفادة من تاريخ التأسيس قبل اليوم ، يمكنك شراء واحدة من هذه. بدلاً من ذلك ، يمكننا تسجيل واحدة باسمك اليوم من أجلك.

هل تحتاج إلى تسجيل شركتك في ضريبة القيمة المضافة؟

لقد صادفنا جميعًا ضريبة القيمة المضافة بشكل أو بآخر. عندما يكون لديك شركة تصبح أكثر صلة بالموضوع وهي شيء يجب أن تكون على دراية به. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الوقوع في شرك HMRC يمكن أن يكون مكلفًا للغاية ومميتًا لعملك.

الحد الأدنى الحالي لضريبة القيمة المضافة هو رقم مبيعات قدره 85000 جنيه إسترليني في أي فترة 12 شهرًا ؛ بمجرد الوصول إلى ذلك ، يجب أن تكون مسجلاً في ضريبة القيمة المضافة. قبل الوصول إلى هذا الحد ، من الطوعي أن تكون مسجلاً في ضريبة القيمة المضافة. يمكنك المطالبة باسترداد ضريبة القيمة المضافة التي تمت إضافتها إلى فواتير الشركة التي دفعتها شركتك إذا كنت مسجلاً ولكن عليك بعد ذلك تحميلها على جميع عملائك وستتم محاسبتك بواسطة HMRC مقابل هذا المبلغ الإضافي.

بمجرد تسجيل ضريبة القيمة المضافة ، يتعين عليك تحصيل 20٪ ضريبة القيمة المضافة من عملائك ولكن يمكنك استرداد ضريبة القيمة المضافة على المشتريات الخاصة بشركتك. هناك العديد من أنظمة محاسبة ضريبة القيمة المضافة التي يمكنك الاستفادة منها. سيساعدك محاسبك في إدارة ضريبة القيمة المضافة وتقديم المشورة لك بشكل مناسب.

يمكننا تسجيل شركتك في ضريبة القيمة المضافة (6-8 أسابيع وقت الانتظار الحالي لرقم ضريبة القيمة المضافة) والعثور على محاسب لمساعدتك في إدارة الشؤون المالية لشركتك.